لقد تم بناء موقع Tops Arabia بفضل جهود قراء مثلك… قراء لم يملكوا أية خبرة ككتاب ولكنهم قرروا وضع لائحة ثم أرسلوها إلى الموقع ليتم نشرها لاحقًا. إليك إذا هذا العرض: سندفع لك 5 دولارات لقاء مجهودك. ليس من الضروري أن تكون خبيرا في هذا المجال، عليك فقط أن تتمتع بلغة عربية جيدة وحس بالفكاهة وشغف إلى الأشياء الغريبة والمثيرة.

 

 تتم العملية كالتالي:

  • أولاً: تقوم أنت بكتابة لائحة مكونة مما لا يقل عن 550 كلمة موزعة على 10 نقاط، بالإضافة إلى مقدمة مكونة من 50 كلمة على الأقل.
  • ثانيًا: تقوم بإرسال هذه اللائحة إلى بريدنا الإلكتروني [email protected]
  • ثالثًا: سنقوم بمراجعة اللائحة ونشرها بإسمك ثم نقوم بتحويل مبلغ 5 دولارات لك عن طريق الـWestern Union أو الـPayPal عند بلوغ رصيدك 50 دولارًا. أو سنقوم بالإعتذار منك إذا ما كانت هذه اللائحة لا تقع ضمن إهتمامات قراء موقع Tops Arabia.

 بعض الملاحظات:

 

1) لا داعي لأن ترسل صوراً مرفقة مع لائحتك. بإمكان المحررين في موقع Tops Arabia إختيار صورًا جميلة تناسب اللائحة الخاصة بك.
2) يجب أن تحتوي اللائحة على ما لا يقل عن 550 كلمة موزعة على 10 نقاط، ويجب أيضاً أن يكون لها مقدمة مكونة من 50 كلمة على الأقل.
3) لا يوجد أي تحديد لعدد اللوائح التي يمكن إرسالها للنشر.  بإمكانك إرسال مقالة أسبوعياً أو 50 مقالة أو أكثر من ذلك أو أقل.
4) ننصحك بإرسال موضوع اللائحة لنا قبل البدء في كتابتها، حتى يتم التأكد من تناسب الموضوع مع سياسة الموقع قبل بذلك مجهود في كتابتها.
5) بإمكانك ترجمة لائحقة منشورة بلغة أخرى ولكن يجب ذكر المصدر في مقدمة المقالة.
6) يُمنع منعاً باتاً نقل لوائح من مواقع أخرى ومطابقة نصياً معها ثم إرسالها إلى موقعنا للنشر إلا إذا تم إضافة معلومات جديدة إليها وإعادة صياغتها بأسلوبك الخاص.
8) الرجاء التأكد من عدم وجود أية أخطاء إملائية أو لغوية في اللائحة قبل إرسالها للموقع.
9) سنقوم بنشر اللائحة بإسمك على الموقع في حال تم الموافقة على نشرها.