Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل 10 ماركات ساعات في العالم

ماركات ساعات سوف نقوم  بعرضها في هذا المقال ، 10 ماركات ساعات على مستوى العالم. تعتبر ساعات اليد من أهم الاكسسوارات بالنسبة للرجل والمرأة، حيث أنها تبرز الأناقة والجمال والذوق الرفيع والعالي، فهي تمثل جزء أساسي من أناقة كل رجل وإمرأة. كما أنها تضيف إلى الملابس الذوق والرقي وتساعد على اكتمال الأناقة، فيقوم باستخدامها جميع الفئات العمرية والمستويات الاجتماعية، وذلك بسبب تفاوت أسعارها، الأمر الذي يجعلها تتناسب مع جميع الأذواق والمستويات.

هذه الساعات تم اختيارها علي اساس الشهرة و روعة التصميم بالاضافة للتاريخ العريق من تكنلوجيا تصنيع الساعة.

10

بوم آند مرسييه Baume & Mercier

بوم آند مرسييه Baume & Mercier
تتميز منتجات هذه الشركة التي تأسست في عام 1830 بفخامتها وأناقتها عالية المستوى، فعلى الرغم من أنها أقدم شركة سويسرية لصناعة الساعات إلا أنها تجذب الكثير من الأشخاص على مستوى العالم، وذلك بفضل مصمميها المميزون الذين يضيفون إليها لمسة خاصة وعصرية لتتماشى مع جميع الأذواق وجميع الفئات العمرية.

وتضم بوم آند مرسييه مجموعة من الساعات المتميزة التي تناسب الرجال مثل “كليفتون” و”كابلاند” و”هامبتون” و”كلاسيما”، وتضم أيضاً مجموعة من الساعات النسائية التي تناسب المرأة العصرية مثل “لينيا” و”هامبتون”.

9

جايجر لوكولتر Jaeger Lecoultre

جايجر لوكولتر Jaeger Lecoultre
تستخدم هذه الشركة السويسرية التي تعتبر من أفضل وأشهر ماركات الساعات على مستوى العالم أحدث التكنولوجيا والتقنيات التي توصل إليها العالم الحديث في إنتاج ساعتها، كما أنها تقوم باستخدام الكرنومتر لضبط الدقة في ساعاتها، وتتنوع تصميم الشركة السويسرية في صناعة الساعات، حيث أنها تقوم بتصنيع الساعات الرياضية التي تحرص على قياس الوزن والكتلة وعداد الثواني الخاص بالتمارين الرياضية، وذلك بالإضافة إلى إنتاجها الساعات الميكانيكية التي يهتم بها الكثير من الأشخاص على مستوى العالم.

وقامت الشركة أيضاً بتصنيع سلسلة من الساعات الأنيقة الخاصة بالرجال التي تندرج تحت اسم Elegant Master.

8

تيسو Tissot

تيسو Tissot
أكبر صانع للساعات على مستوى العالم، وذلك بفضل أن هذه الشركة رائدة في صناعة المواد الغير عادية المستخدمة في صناعة الساعات، ويعتبر مؤسس هذه الماركة السويسرية السيد “تيسو” هو أول من استخدم كلاً من الجرانيت، اللؤلؤ والبلاستيك في صناعة وإنتاج الساعات، كما أنه أول شخص على مستوى العالم قام بإختراع نظام ساعة بشاشة اللمس خلال عام 1999.

ويعتبرها الكثير من الأشخاص ساعة الموضة في مختلف العصور، وبالرغم من ارتفاع سعرها الذي يتعدى خمسة آلاف دولار إلا أنها المفضلة للكثير من الأشخاص وخاصة الرجال الذين يبحثون عن التميز والأناقة.

علاوة على ذلك، فإن ساعة تيسو هي الساعة الرسمية الضابطة للوقت الرسمي لسباقات الدراجات النارية العالمية ودوري FIBA لكرة السلة، والعديد من كبرى البطولات العالمية.

7

تاج هوير Tag Heuer

تاج هوير Tag Heuer
تعتبر ماركة الساعات تاج هوير من بين أفضل ماركات الساعات على مستوى العالم، وذلك بفضل أنها تعمل في صناعة الساعات الرجالية والنسائية على عكس بعض الشركات الأخرى، وتقوم الشركة السويسرية بإنتاج الكثير من موديلات الساعات التي تناسب جميع الأذواق، وبأسعار مختلفة لتناسب الكثير من الفئات الاجتماعية، كما أنها تحرص على التنوع في تصميم منتجاتها لتتماشى مع العصر الحالي.

وتقوم تاج هوير أيضاً بإنتاج وتصنيع الساعات الرياضية والرسمية والميكانيكية والساعات العملية، وتسعى الشركة في الوقت الحالي للتعاقد مع كبرى شركات التكنولوجيا على مستوى العالم، وذلك لإنتاج الساعات الذكية والرقمية والتي تحظى باهتمام بالغ من قبل العديد من الأشخاص.

6

بريتلينغ Breitling

بريتلينغ Breitling
شركات السويسرية الرائدة في مجال الساعات الفاخرة على مستوى العالم. تنتج الشركة ساعات فائقة الدقة اعتمادًا على الكرنومتر والتي يستخدمها الطيارون والبحارون في مجال عملهم لضبط الوقت بدقة.

انطلقت الشركة في عام 1884 في مدينة غرنتشن السويسرية. وقامت الشركة مؤخرًا بتزويد ساعاتها بتقنيات إضافية وذلك لتعزز مكانتها بين منافسيها ومن تلك الميزات أجهزة إرشاد وبث فضائي قادرة على الاتصال بمراكز الطوارئ القريبة في الحالات الطارئة التي قد يواجها الشخص.

5

Omega

Omega
هي ماركة سويسرية رائدة في الساعات الفاخرة والأنيقة. وهي الماركة التي ارتداها جيمس بوند في معظم أفلامه وكانت من ساعات الرئيس جون كنيدي المفضلة. وهي الساعة الأولى التي استخدمت على سطح القمر من قبل وكالة ناسا عام 1969.

تأسست الشركة عام 1848 في مدينة بيال السويسرية وتنتج اليوم حوالي 250 ألف ساعة سنويًا بطاقم عمل يضم نحو 800 موظف.

وما تزال ماركة اوميغا حتى اليوم ضابطة الوقت الرسمية في الألعاب الأولمبية منذ 1932.

4

Rado – ماركات ساعات

Rado
الماركات السويسرية الرائدة في مجال الساعات الفخمة والأنيقة والتي تستعمل الأحجار الكريمة والماس في ساعاتها لتكون مقاومة للخدوش.
بدأت الشركة صناعة منتجاتها عام 1917 وحصلت منذ وقتها حتى اليوم على الكثير من الجوائز بفضل تصميماتها المتينة غير التقليدية إضافة إلى إدخالها مواد فريدة من نوعها في صناعة ساعاتها مثل التيتانيوم وما يعرف بسيراميك التكنولوجيا العالية.

3

Rolex – ماركات ساعات

Rolex
تعتبر ماركة رولكس لساعات من الأشهر على الإطلاق في فئة الساعات الفاخرة. إذ إربط إسمها بالأثرياء والشخصيات المؤثرة عبر التاريخ وذالك منذ تأسيسها عام 1905 على يد هانس ويلزدورف وألفريد ديفيس. كما تعترف مجلة Forbes بأن علامة رولكس التجارية من الأقوى عالميا في مجالها. وبسبب أسعار ساعات رولكس المرتفعة تتعرض ساعات عادة للتزييف، وتباع الكثير من النسخ المقلدة في الشوارع وعبر الإنترنت لذالك كن حذر عن محاولة شراء قطعة فاخرة من رولكس فقد تكون ضحية لتحيل من أحد البائعين على إيبي أو أمازون.

2

Vacheron Constantin – ماركات ساعات

Vacheron Constantin
Vacheron Constantin هي واحدة من أقدم الشركات المصنعة للساعات الفاخرة باهظة الثمن في العالم. تأسست الشركة من قبل جان مارك فاشيرون في جنيف بسويسرا ، وطوال عام 1755. تعد علامة الساعات الفاخرة هذه واحدة من أعضاء مجموعة ريتشمونت ، وتعكس منتجاتها حقًا تراثها الذي يعود إلى قرون. يستخدم حرفيوهم تفاصيل دقيقة إلى جانب الأشكال التقليدية والتصميم ، وهي فريدة حقًا. ارتدى العديد من الشخصيات التاريخية والأسطورية الشهيرة نماذجها ، بما في ذلك نابليون بونابرت وهاري ترومان والبابا بيوس التاسع. اقرأ أيضا:تعرف على أشهر 10 ماركات هي الأغلى عالمياً ‎

1

Audemars Piguet ماركات ساعات –Audemars Piguet

تأسست هذه الشركة في عام 1875 من قبل إدوارد أوغست بيجيه وجول لويس أوديمار. لتتمكن من تصنيع 36000 ساعة مميزة كل عام ، ويتم استخدام تقنية حركات ساعاتهم من قبل كل من ماركات الساعات تيفاني وشركاه وبولغاري. إذ تتميز ساعات ap بالتصميم المتفرد والأسعار الخيالية التي تجعلها حكرا على الأغنياء وأصحاب النفوذ.

 

المراجع/https://luxe.digital/lifestyle/style/luxury-watch-brands/

التعليقات