Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أغرب 5 تصاميم احواض سمك الزينة

هناك العديد من الفوائد لإقتناء احواض سمك الزينة في المنزل. فعلى سبيل المثال، أظهرت بعض الدراسات أن مشاهدة أحواض الأسماك تقلل من الضغط النفسي وتساعد على تخفيض ضغط الدم. كيف لا وهناك العديد من الإبداعات في مجال تصميم أحواض الأسماك.

5

حوض أسماك كطاولة

حوض أسماك كطاولة
إذا كنت تتمتع بالمهارة اللازمة فمن الممكن أن تصمم حوض أسماك يمكن إستخدامه كطاولة في غرفة الجلوس.

4

إعادة تصميم حجرات الهاتف

إعادة تصميم حجرات الهاتف
لقد أخرجت معظم حجرات الهاتف في أوروبا من الخدمة ولذلك بدأ في سنة 2009 مشروع تحويل حجرات الهواتف الغير مستخدمة إلى أحواض أسماك تزين شوارع فرنسا وبلجيكا

3

حوض أسماك داخل مغسلة الحمام

حوض أسماك داخل مغسلة الحمام
مغسلة الحمام هي مكان آخر لتركيب حوض أسماك. تستخدم الفتحات الجانبية لإطعام الأسماك ويمكن إزالة طبقة الزجاج العليا لتنظيف الحوض.

2

حوض أسماك فندق Radisson Blu في برلين

حوض أسماك فندق Radisson Blu في برلين
هذه التحفة الفنية موجودة في باحة فندق Radisson Blu في برلين، ألمانيا. ولقد تم تعبئت هذا الحوض بـ 264،000 جالون من الماء ويحتوي على 1،500 سمكة. بالإضافة لذلك فإنه بالإمكان مشاهدة الحوض من الداخل عند إستخدام المصعد الشفاف في داخل الحوض.

1

غرفة فندقية داخل حوض أسماك

غرفة فندقية داخل حوض أسماك
إذا كنت ترغب في النوم داخل حوض أسماك فما عليك فعله إلا زيارة هذا الفندق في جزر المالديف الذي تملكه شركة Conrad Hotels & Resorts. الجدير بالذكر، لقد تم إختيار هذا الفندق مرتين كأفضل فندق في العالم.

التعليقات